الغضب شرسة بظلالها وظائف بنك مصر وجهها

03/17/2015 02:11
 وقالت أنها قفزت وظائف بنك مصر عبر المسافة في إليه لها اليد تتحرك بسرعة أنه كان واضح فعلا الصفعة كان تدوي بصوت عال من خلال الليل واضحة حفزت الخوف منه إلى إجراءات فورية الحصول على "جيب أسفل" أسفل! وصاح الأمر حتى وأن انتقد على جسده الثابت في القيادة لها أثر رجعي على الأرض تغطي إطار أصغر لها مع أحد التنحي له أكبر! التنحي! مزقت الرصاصة من خلال شجرة الحق حيث الرأس s قد تم تفتيت الخشب واللحاء تمطر عليها إرسال جاك أبقى المثبتة أسفل عقد لها لا تزال تحت جسده كان يعلم أنها يمكن أن يشعر ذلك لا ترحم ضغط حتى بأحكام ضد بطنها وأعطاه 
الارتياح قصوى لمشاهدة حافة الخوف اختلطوا بغضب لها أصابعه حفرت في كتفيها وأعطاها قليلاً يهز لعنة فعلتم لغباء الخاص بك كنت أعتقد أنني لن يكون شخص ما في الظلال مع نطاق عليك؟ كنت قد قتلت غطت جسمه راتبها على راتبها مطلوب راتبها الخوف من فقدان ما يقرب لها أرسل هزة عميقة من خلال جسمه تهتز له أنه اهتزت ابدأ حتى الآن فقط من قربه لها وكان له قبالة التوازن لعنة فالي الجحيم كين لا يمكنك إطلاق النار في وجهها مرة أخرى سخيف سوء قتلك نفسي إخوته مسليا صدى الضحك من خلال رأسه كان الإنذار بالرصاص بلدي الحمار الذي كان رصاصة تحذير النزول الجحيم للي ألقي عيون s مظلمة حتى مع الغضب تقريبا قبالة سباركس نسيت ما هو شرعي مطلق لك هي الحصول على إيقاف الآن كان هناك تهديد محدد في لهجة بلدها
 
ارتفع الإعجاب عميق في مكان ما في الأمعاء له تماما وظائف مصرية كما أنه عندما كان تسليط النار رجل لحمايته قد تكون حلوة وبريئة وجيدة جداً لأمثال له لكنها كانت مقاتلة من خلال وعن طريق أو ما هي؟ جلس وراءه حتى تبحث بحذر حوله لمطلق النار "الدردشة أو" على وشك الفوز لك إلى لب دموية النزول له  تحول الظلال مع التفاف الأشجار القمر تسرب عبر وجهها البحث عن عمل
 
 جاك رأيت تورم كدمة تنتشر في الذقن الفك والخد هد لها لاحظت الشاش في ذراعها ولكن شخص ما قد ضرب لها؟ سكب الغضب الخام عن طريق بلده بوديراجيد الجليد الباردة والمميت الذي ضرب لك؟ لعنة لا تكذب بالنسبة لي أما إذا كان أخوك تجرأ ووضع يد على لك أخي لن تصل لي أنت معتوه اسمحوا لي حتى الآن الحصول على الجحيم قبالة بلدي الشقيقة أو إيم الذهاب تدق لك الخروج من بلدها هدد غير مكترثة لمطلق النار الذي ضربها؟ قل لي الآن أو الإدراك سوف ضربة عقلك في كل مكان
 
رجل يدعى لوثر ضرب لي الحصول على قبل أن يصب كنت التقط في كنت أفكر جلب لها هنا؟ وطالب جاك تجاهل التهديد بأنه يفكر حول إنقاذ حياتك لك الحمار يشق على جدار صدره هذا الوقت الصعب ما يكفي أنه هز له لمس صدره عادت الذاكرة المنحوتات سكين الطازجة من تقبيل طريقها أسفل الجروح خشنة أقل وأقل ¦ أنها انتقدت عقلها مغلق في بلدها الأفكار الضال قد نسيت كيف قوية كانت أن كان مدروس له الذي هو لوثر والذي يريد أن يقتلني؟ حو دويسنت قطعت يضر أنكم لي النزول ack تحول وزنه سحب فورا لها معه الاحتفاظ بحيازة ذراعها عندما قالت أنها حاولت الحصول على شقيقها الذي يحاول قتل لي؟ لا أريد البقاء الحق حيث كنت أنت أخي الزناد سعيدة أخذ آخر بالرصاص في لك